الغرب المتوحش: فترة مشهورة ورومانسية من التاريخ الأمريكي. لقد كان هذا الموضوع شائعًا للغاية في لاس فيجاس لسنوات عديدة وحتى اليوم. من السهل عمومًا التأليف والمرح للجميع ، يعد موضوع براري الغرب هو المفضل للكثيرين.
رجال العصابات في ثلاثينيات القرن العشرين: في الثلاثينيات ، كان هناك رجال عصابات في كل مكان. بينما كانوا عنيفين ، اختفوا في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي وأصبحوا منذ ذلك الحين من الشخصيات الشعبية في الثقافة الحديثة. جعلت أزياءها الشهيرة وأسلوب لا مثيل لها لها شعبية في لاس فيغاس.

بفضل مجموعة واسعة من الكازينوهات والكازينوهات في لاس فيغاس ، فإن أفكار الموضوعات تكاد تكون بلا حدود. ومع ذلك ، يمكن أن تساعد هذه الأفكار أولئك الذين يبحثون عن شيء سريع وغير مكلف للترفيه عن أصدقائهم في حفلة الكازينو القادمة.

أقمشة كبيرة لملابس الكازينو

أمسية جيدة في الكازينو هي العذر المثالي للارتداء بشكل مناسب وتبدو جيدة. لقد أنشأنا أقمشة في الهواء الطلق لأولئك الذين يريدون حقًا أن يبهروا على الطاولات أو يلاحظون ماكينات القمار! اقرأ المزيد من الأقمشة العظيمة لملابس الكازينو.

مريح ولكن أنيق: فستان للعب

لقد تحدثنا في كثير من الأحيان حول ما يجب أن ترتديه لحفلة كازينو متطورة حقًا ، ولكن ماذا ترتدي عندما تذهب مباشرة إلى الكازينو للعب آلاتك المفضلة أو ألعاب الطاولة؟ الحقيقة هي أن معظم الكازينوهات الحديثة عارضة ، وطالما كنت فقط على أرضية الكازينو بشكل عام ، لا يوجد أي لباس. ومع ذلك ، إذا قمت بإدخال منطقة كبار الشخصيات في الكازينو أو منطقة لباس ، فيجب عليك ارتداء ملابس ساحرة أكثر بقليل. هناك ثلاث قواعد أساسية لخلع الملابس في اللعبة. أنت لن ترتدي ملابس غير مناسبة أبدًا إذا كنت تتابعها عن كثب.

فستان مريح

لا تتطلب الغالبية العظمى من الكازينوهات في جميع أنحاء العالم سوى الملابس غير الرسمية. لذلك ، من الأفضل أن يرتدي معظم اللاعبين ملابس مريحة. هذا لا يعني أنه يجب عليك ارتداء ملابسك كما لو كنت قد علقت على أريكتك باستخدام قميصك المجنون – لا يزال يتعين عليك أن تعامل! إذا كنت بحاجة إلى أدلة إستراتيجية ودفاتر وأقلام رصاص ، فتأكد من حمل شيء به جيوب كافية أو كيس صغير.

يجب عليك تجنب العناصر التالية: الكشف عن الملابس أو الصور المسيئة أو الشعارات ، أو الملابس التي تغميق مظهرك ، لا تريد إثارة الشكوك!

ببساطة اللباس إذا سمح

في الواقع ، فإن معظم الكازينوهات يسخر من ما تحمله طالما أن لديك المال للعب. ومع ذلك ، هناك استثناء واحد: المناطق الخاصة بالكازينو التي تتطلب نمطًا معينًا من الملابس. لا يوجد شيء أسوأ من أن يتم إعادتك خارج الباب مباشرة. لذلك ، تحقق من لباس الفستان قبل أن تذهب لتجنب الحرج الذي لا مفر منه. من أجل اختيار قواعد اللباس والقواعد واللوائح ، يختار الناس بدلاً من ذلك الكازينوهات على الإنترنت في نيوزيلندا ، لكن بعض اللاعبين يستمتعون بسرور الكازينو الحقيقي!

عموما أنا أنصح بعدم ارتداء زحافات أو صنادل أو أحذية مفتوحة للكازينو ، ولكن ليس كل الكازينوهات تطلق سراح الناس لأحذيتهم. اجعل من السهل عليك ارتداء أحذية رياضية نظيفة ونظيفة ، وإذا كنت لا ترغب في ارتداء الجوارب ، فاختر الأخفاف أو أحذية القوارب.

تأخذ النتيجة بعد

حالما تغرب الشمس ، ستجد أن أجمل الملابس تظهر على أرضية الكازينو. بالطبع ، لا أقترح تغيير الملابس معك ، ولكن إذا كنت تخطط للبقاء في الكازينو طوال اليوم ، فمن الأفضل أن تبدأ مع ملابس مناسبة أيضًا لغروب الشمس. قم بتبديل قميصك مع قميص بأزرار أو اختيار بنطلون جميل ، على عكس الجينز. إذا ذهبت إلى أحد المطاعم أو البارات ، فعليك تزيين ملابسك غير الرسمية. إضافة أحذية أو إكسسوارات أكثر متعة ، أو مجرد تغيير قميصك وإعطاء وجهك لمسة من الماء البارد أو إعادة تطبيق مكياجك سيحدث فرقًا كبيرًا.