كانت لاس فيغاس ذات يوم مكانًا يرتدي فيه الرجال ملابسهم إلى أقصى الحدود. خلق لاعبو رات باك الأيقونية المناسبة للمكان. بالطبع ، في هذه الأيام ، من المرجح أن تظهر القمصان والرسومات القصيرة وشورتات الشحن فضفاضة كبدلات سمكة قرش. ولكن هناك حل وسط: طريقة لارتداء الملابس تحافظ على راحة الحداثة دون المساس بأسلوب الماضي البارد. وحتى إذا قمت بحزم الأشياء بسرعة ونسيت شيئًا ، فإن الشريط مليء بالتسوق الرائع ، مثل الطرف الخلفي مخيط في عالم دولة الإمارات العربية المتحدة.

اليوم الأول في الكازينو

إذا كنت تجلس على طاولات الألعاب ، فأنت تريد أن تشعر بالرضا (ولكن ليس مثل السائح المؤسف الذي هو مستعد لتسليم جميع محتويات محفظته.) أسلوب غير رسمي ولكن حيوي هو الخطوة التي يمكنك القيام بها من خلال الذهاب إلى التركيز على الملاءمة ولصق الألوان الداكنة. اجمع بين الجينز وقميص بأزرار من أكسفورد وأزرار زرقاء داكنة – الأقمشة المتناقضة ستكسر اللون الأحادي اللون والأحذية الجلدية ذات اللون البني البسيط.

مشروبات اليوم الثاني على حمام السباحة

ليس لأنك هنا لتستحمّ وتناول رشفة عليك إهمال الأسلوب. ارتدي ملابس السباحة المطبوعة وقميص الكتان قصير الأكمام لقضاء يوم في المسبح – مثل البوليفارد بوليفارد كوزموبوليتان. جربه بشكل أفضل من الوجه المتأرجح بأحذية القماش: فهي أكثر نبلاً. زوج جميل من النظارات الشمسية يكمل المظهر.

الاستكشاف الثالث من الظهر

لدى فيجاس الكثير لتقدمه ، مما يعني أنك سوف تقضي جزءًا على الأقل من اليوم تحت أشعة الشمس الحارقة في نيفادا. لا تختر شورتًا وهذا القميص المجنون ، بل قميصًا مخططًا وسراويل تشينو كاكي وأحذية رياضية بيضاء وزوجًا من الطيارين لإطلالة صيفية على الطراز المتوسطي. التحرير والسرد يبقيك باردًا (بأكثر من طريقة).

العشاء في وقت مبكر من المساء في الهواء الطلق

في الليل ، يمكن أن يكون الجو باردًا في الصحراء. إذا كنت ترغب في تناول الطعام بالخارج ، فمن الجيد ارتداء طبقة خفيفة ثانية. استخدم لوحة ألوان صيفية ودمج سترة مع تي شيرت ، جينز أبيض وزوج من البلوزات من جلد الغزال. يحتفظون بجو الصيف دون التضحية بالراحة.

العشاء الخامس والعرض

في حين أن الأيام التي قضاها في مدينة الخطيئة مع ضعيته قد ولت ، من المهم دائمًا أن تجمع نفسك عندما تكون في المدينة. السترة الزرقاء الداكنة المزدوجة مع قميص أبيض لامع وبنطلون جينز أسود هي وسيلة رائعة للشعور بالراحة في الليل دون الإفراط في السفر. أكمل المظهر بشبشب أسود بدلاً من أوكسفورد.

في وقت متأخر من الليل في الكازينو أو النادي

إذا كنت ترغب في استخدام جو، خاصةً لقضاء أمسية في الكازينو أو النادي ، فلا تزال البدلة خيارًا رائعًا. ارتديه مع أحذية رياضية وقميص. لا يمكنك الفوز بشكل كبير ، ولكن على الأقل ستبدو كما فعلت.