الأطراف في المنزل هي دائما متعة. ومع ذلك ، إذا كان لديك أصدقاء يحبون اللعبة ، فيمكنك تعيين أحد أفضل السمات الممكنة للمساء ، وهو كازينو رويال جيمس بوند. ولكن كيف تنظم مثل هذا الحزب؟ دعنا نكتشف!

دعوات

تشبه دعوات الحفلات “شكليات” أو جزء من العملية ، لكنها مهمة جدًا لموضوع حزبك. لذلك ، من المهم أن تفعل ذلك بشكل صحيح.

نظرًا لأن هذا هو حفلة على طراز كازينو رويال ، فأنت تريد اختيار سمة دعوة باستخدام الألوان الأحمر والأسود والأبيض. خلاف ذلك ، فإن الاحتمالات عديدة. يمكنك بالطبع استخدام ملصق فيلم كازينو رويال كخلفية ، كما هو موضح أ.

 

دناه:

هناك العديد من رسومات المعجبين والملصقات وغيرها ، التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت كتصميم أساسي أو كدعوة. ومع ذلك ، تأكد من متابعة الموضوع.

للرجال ، وتريد البدلات الرسمية ولا شيء غير ذلك. أخيرًا ، نظم أمسية حول موضوع وكيل 007. وبعبارة أخرى ، قد تحتاج إلى بعض المرونة في لون البدلة الرسمية وفي التصميم ، لأن كل ضيف يمكنه ارتداء نفس النوع من البدلة الرسمية ، مما قد يجعل الجو مملة قليلا.

حسنا ، لا يمكنك أن تنسى نساء الحزب فيما يتعلق بقواعد اللباس ، أليس كذلك؟ خلاف ذلك ، سيكون من الواضح أن غير عادل. فأنت تريد منهم أن يرتدوا شيئًا ساحرًا يناسب المظهر. فكر في البريق والشرر والفساتين الحريرية ، إلخ.

طعام و شراب

لا يمكنك استدعاء حفلة باسم “كازينو رويال” إذا بقيت مع الدجاج المشوي والهامبرغر. إنه حفل أنيق وينبغي أن يلعب طعامك ومشروباتك أيضًا الدور.

قم بتنظيم وجبات خفيفة كوكتيل أنيقة متوفرة في أجزاء صغيرة في أدوات المائدة البيضاء. للمشروبات ، عليك شراء مارتيني بأي ثمن. بالطبع ، أنت تريد أيضًا شمبانيا عالية الجودة.

مرح

تساهم الأوسمة والموسيقى والطعام وما إلى ذلك في موضوع العطلة. ومع ذلك ، فإن الجزء الأكثر أهمية في هذا النشاط هو الألعاب والأنشطة التي تشاركها مع ضيوفك. لذلك ، خذ الوقت الكافي للقيام بذلك بشكل صحيح.

بعض الألعاب الكلاسيكية التي تريد تغطيتها هي لعبة البوكر والروليت والبلاك جاك وما إلى ذلك. إنها مختلفة عن الألعاب المحمولة الممتعة مثل ماكينات القمار التي اعتدت عليها. هذه الألعاب مريحة وسهلة التقدير ، ولكن بالنسبة للحفلات ، عليك التفكير من وجهة نظر ضيوفك. لذلك ، لاحظ ذلك.

هناك سبب يجعل دانييل كريج أعلى سندات مدفوعة مقارنة بأسلافه. إنها واحدة من أفضل الروابط التي رأيناها على الشاشة الكبيرة. لذلك عندما تنظم حفلًا بناءً على فيلمك ، يجب أن تكون حذرًا إذا كنت ترغب حقًا في نقل التجربة إلى المستوى التالي. انها حقا ليست بهذه الصعوبة. لا تقم بتخطي جزء التخطيط واستغرق الوقت الذي تحتاجه حتى يعود كل من يأتي إلى حزبك إلى المنزل مع الكثير من الذكريات.